’جامعة مودول النمساوية في دبي‘ تعزز قدرات طلابها بالمنح المميزة والدورات التدريبية المدفوعة

أعلنت جامعة مودول دبي، التابعة لدبي للاستثمار (ش.م.ع.)، عن المبادرات الاستراتيجية الرئيسية التي تهدف إلى تمكين طلابها وضمان توظيفهم في المستقبل، لإحداث تغيير جذري في منهجية التعليم العالي بالاعتماد على النهج التعليمي المتكامل.

توفر جامعة مودول النمساوية في دبي فرص تعليمية و تدريبية تعدّ الأولى من نوعها للطلاب، والتي تشمل منح التدريب مع المؤسسات الرائدة في إمارة دبي و مختلف الشركاء التجاريين للجامعة، والدورات التحضيرية للعمل ’Internships By MODUL‘ بالإضافة إلى الدورات العملية التدريبية المدفوعة، حيث تم إطلاق هذه المبادرة في معرض الخليج للتعليم والتدريب "جيتكس" في أبريل الماضي 2017، وحظيت باستجابة هائلة من الطلاب والاعجاب من الأهالي.

وبفضل نجاح نهجها الفريد، قامت جامعة مودول دبي بطرح عروض حصرية للطلبة المهتمين بالالتحاق بأي من برامجها الأكاديمية خلال شهر أغسطس الجاري 2017. وتشمل المزايا الالتحاق المجاني بالدورات التحضيرية للعمل ’Internships By MODUL‘، والمنح التدريبية المدفوعة في شركات مختارة من شركاء مودول، فضلاً عن المنح الدراسية المميزة، بما في ذلك رحلة مدفوعة إلى فيينا للمشاركة في برنامج الدراسي المشترك بين مودول دبي – ومودول فيينا، مع الاستفادة من خطط تقسيط الرسوم الدراسية بدون فوائد لكي يتمكن الجميع من تحصيل تعليم جامعي معترف به عالمياً.

تقدم جامعة مودول دبي مجموعة واسعة من التخصصات منها درجة البكالوريوس في الإدارة الدولية في تخصصات الإدارة الدولية المتقدمة، التسويق التفاعلي، ريادة الأعمال والحوكمة ودرجة البكالوريوس في السياحة والضيافة في تخصصات إدارة السياحة، إدارة الفعاليات، إدارة الفنادق، أما في الدراسات العليا - الماجستير- فتنقسم إلى: درجة الماجستير في إدارة الأعمال في تخصصات إدارة السياحة، وسائل الإعلام الجديد و المعلومات، ريادة الأعمال والإبتكار والقيادة بالإضافة إلى درجة الماجستير في التنمية المستدامة و الإدارة و السياسة، تمكن الملتحقين بجميع هذه البرامج الحصول على فرص توفيرية تصل إلى 25 ألف درهم.

وقال الدكتور يورغ فينسينغر، الرئيس الأكاديمي لجامعة "مودول دبي": "منذ تأسيسها في المنطقة، سعت جامعة مودول دبي إلى ترسيخ معايير جديدة من التميز في قطاع التعليم العالي المتكامل للطالب، وتهدف هذه الحملة الخاصة إلى تعزيز تجربة التعلم في الجامعة، لاسيما وأنها تتبع أنجح النماذج للعروض التدريبية المدفوعة والمضمونة، مما شجع الطلاب على التعلم خارج نطاق الفصول الدراسية، حيث قامت الجامعة بتصميم نظام تعليمي شامل لمساعدة الطلاب على استكمال الدورات الأكاديمية مع تزويدهم بتجارب عملية متنوعة".

و حيث تؤكد الجامعة على أهمية تعزيز الإستدامة من خلال الإستثمار في التعليم و البحث، طورت الجامعة نظام التعليم الشامل الذي يستند على نهج تعليم عالمي الطابع لاعتماده على برامج التناوب بين جامعتي مودول دبي - فيينا، حيث أصبحت الجامعة مركزًا إقليميًا للتعاون بين قطاع العمل وصانعي القرار والمنظمات غير الحكومية.

يشار إلى أن جامعة مودول النمساوية تعدّ أيضًا الجامعة الأولى والوحيدة في الشرق الأوسط التي تقوم بسد فجوة المهارات بين قطاع العمل والتعليم العالي من خلال الفرص التدريبية المدفوعة.

ومن جهة أخرى، يعتبر برنامج المنح التدريبية في مودول بمثابة التزام من جانب الجامعة إزاء مهمتها الهادفة لتعزيز القيمة المضافة، وصممت خصيصًا لضمان التعليم عالي الجودة، وتعزيز فرص الطلاب للحصول على العمل، مع تقديم رؤى عملية قيّمة.

Posted by MODUL University Dubai on 9 Aug 2017

Enquire Now at MODUL University

×

© 2018 All rights reserved.
Registered under the rules & regulations of the DMCC & licensed by KHDA

Web Design by NEXA